النزيف بعد عملية تجميل الأنف

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك

nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

النزيف
النزيف بعد عملية تجميل الأنف

لماذا يحدث نزيف عند بعض الأشخاص بعد عملية تجميل الأنف ؟ هل هذا طبيعي ؟ خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول عملية الأنف، النزيف بعد العملية، تجميل الأنف في ايران

النزيف بعد العملية الجراحية للأنف يمكن أن يكون له أسباب مختلفة، إذا كان النزيف بعد ساعة من العملية الجراحية فإنه يكون عادة بسبب ارتفاع ضغط الدم الذي يسببه وجود بعض الألم أو حالة الغثيان و الاحساس بالاستفراغ الذي تسببه أدوية التخدير. من أجل منع النزيف المرتبط بالألم يجب استخدام المسكنات. كما يجب استخدام الأدوية المضادة للغثيان للسيطرة على الاستفراغ و القيء.
إذا لم تنجح الخطوات السابقة في السيطرة على النزيف أو حدث نزيف حاد فيجب أن تكون له أسباب أخرى مختلفة. من الممكن أن الفرد استخدم أدوية تعيق تخثر الدم. أهم هذه الأدوية هي : البروفين، النابروكسين، البيروكسيكام، الأسبرين . الأسبرين يجب التوقف عن تناوله قبل أسبوعين من العملية الجراحية و باقي الأدوية قبل أسبوع أيضاً. من الأسباب المختلفة أيضاً للنزيف هو تناول المضادات الحيوية لمدة طويلة أيضاً. السبب المهم الآخر هو الأفراد الذي يتبعوا نظام غذائي نباتي. لأن هؤلاء الأفراد يعانون من نقص في فيتامين k .
السبب الآخر هو في الأشخاص الذين يملكوا أمراض وراثية تسبب اضطراب في تخثر الدم، أمراض مثل: الهيموفيليا (الناعور) و مرض فون ويلبراند. كل سبب لنزيف الدم له دواءه الخاص به و إذا كان المريض يعاني من أي من الأسباب السابقة فعليه أن يكون صريحاً مع الطبيب و يخبره بذلك حتى يتم أخذ الاجراءات السريعة و المفيدة للعلاج. النزيف بعد عملية الأنف