الاعلانات الغير دقيقة حول عملية تجميل الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

الاعلانات الغير دقيقة حول عملية تجميل الأنف



هناك العديد من المقولات و الادعاءات أن بعض الجراحين يقومون بعملية الأنف دون وجود فتيلة، جبيرة أو يقومون بها بالليزر. هل كل هذا صحيح ؟ خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول الاعلانات الغير صحيحة عن عملية الأنف، الرينوبلاستي، جراحة الأنف، تجميل الأنف في ايران 

الاعلانات الكاذبة حول جراحة تجميل الأنف

بعض الجراحين يدعون أنهم يقوموا بعملية تجميل الأنف بواسطة الليزر بدون وضع جبيرة على الأنف أو حشوة داخل الأنف لكن بأخذ مبالغ اضافية، فهل هذا صحيح ؟

العديد من الأحاديث حول جراحة الأنف بدون جبيرة، جراحة الأنف بواسطة الليزر، جراحة الأنف بدون ألم أو نزيف، كلمات تسمع من هنا و هناك. لكن أعتقد أن أغلب الجراحين لا يقولوا هذا لأنه غير صحيح. فبعد العملية يجب وضع جبيرة (قالب بلاستيكي) لمدة أسبوع على الأنف و إلا فإن العوارض الجانبية للعملية تزداد. لا يوجد أي استعمال لليزر في عملية تجميل الأنف. أنا لم أسمع عن طبيب أعطى وعداً بإجراء جراحة الأنف بواسطة الليزر أو بدون جبيرة و ذلك مقابل أخذ المزيد من المال. أنا سمعت هذا فقط من المرضى و على الأغلب هذه مجرد شائعة.
مع أن لليزر استخدامات متعددة في مجال الأذن و الانف و الحنجرة، إلا أنه ليس له أي تأثير على اعطاء شكل للأنف. و إلى الآن لم تقم أي جراحة للأنف بواسطة الليزر.
أما بالنسبة للحشوة فلا يزال هناك اختلاف في وجهات النظر حول إذا ما كان لها تأثير أم لا. جراحة الأنف بدون جبيرة، جراحة الأنف بواسطة الليزر و كلمات من قبيل ((هذه التقنية حديثة في أميركا و أنا الشخص الوحيد الذي أقوم بها في ايران)) مجرد كلمات واهية و ترويجية.