المشكلات التنفسية التي تواجهها بعد عملية الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

المشكلات التنفسية التي تواجهها بعد عملية الأنف

يستخدم الدكتور حسناني في إجرائه جراحة الأنف التجميلية أحدث الأجهزة اللازمة حيث يمكن أن يتحسن تنفس المريض أو يبقى كما كان عليه قبل الجراحة. لذا لن تشعر بالقلق من مواجهتك لأية مشكلة تنفسية بعد الجراحة. ربما تشعر في اليومين الأول والثاني بعد إجراء الجراحة بضيق في التنفس بسبب وضع الضمادات على الأنف وتورمه الشديد ولكن سرعان ما يتم حل هذه المشكلة بإزالة الضمادات وزوال الورم.
المشكلات
المشكلات التنفسية التي تواجهها بعد عملية الأنف


بعد إجراء جراحة تجميل الأنف يعاني المريض من ضيق في التنفس ناتج عن وجود الضمادات وتورم الأنف وسرعان ما تزول هذه المعاناة بإزالة الضمادات ويعود التنفس إلى حالته الطبيعية بل ربما أفضل مما كان عليه قبل إجراء الجراحة. 

هل تحدث مشاكل تنفسية بعد العملية الجراحية ؟

العديد من الأفراد يعتقدون أنه في حال قيامهم بعملية تجميل الأنف، فإنه من المحتمل أن يصبح تنفسهم سيئاً. و على العكس أيضاً العديد من الأفراد يعتقدوا أن مشكلات تنفسهم يجب أن تعالج و تصبح أفضل بعد العملية الجراحية. إذا كانت المشكلة التنفسية مرتبطة بانحراف الحاجز الأنفي وسط الأنف أو مشكلة في زوايا المجاري الأنفية داخل الأنف، فإنه يمكن معالجتها بالتزامن مع جراحة تجميل الأنف. أما في حال كانت المشكلة التنفسية مرتبطة بالحساسية، فإن اجراء عملية الأنف لا يؤثر على تحسن التنفس. بشكل عام فإنه إذا تم انجاز العملية الجراحية التجميلية بنجاح و بشكل جيد فإن تنفس الفرد يصبح أفضل و لن يواجه أي مشكلة.
لذلك فإن الاجابة على السؤال في الأعلى هي بالنفي بشرط رعاية التعليمات التالية أثناء الجراحة : • اصلاح انحراف الحاجز وسط الأنف بشكل كامل.
• تقوية المجاري الداخلية و الخارجية للأنف بزراعة غضاريف و تحسينها.
• ازالة البوليبات الأنفية و الزوائد الأخرى.
• تصغير المجاري و القرنيات الأنفية الكبيرة بشكل صحيح.

إذا تم رعاية التعليمات أعلاء بشكل صحيح، فإنه و مع تصغير حجم الأنف بعد العملية الجراحية لن يكون هناك أي مشكلة تنفسية. حتى أن تنفس المريض بعد الجراحة التجميلية يصبح أفضل. ظهور المشكلات التنفسية بعد العملية الجراحية ترتبط بالتقنيات المستخدمة و الوقت الذي صرفه الجراح لترميم المجاري الأنفية.
breathing
المشكلات التنفسية