عملية تجميل الأنف لمن يعانون من ميلان في أنفهم
 
الدکتور حسنانی

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

what's up

منسق و مترجم اللغة العربية   ٠٠٩٨٩١٠١٨٩٨٠٩٣
استمارة الاتصال بالدكتور حسناني ( جراح تجميل الأنف ) لطلب استشارة عن طريق الانترنت.

عملية تجميل الأنف لمن يعانون من ميلان في أنفهم

هل بالفعل يمكن علاج ميلان الانف بعملية جراحية واحدة ؟

هل تكفي عملية تجميلية واحدة للأنف من أجل تصحيح ميلان الأنف ؟ أم أن الفرد بحاجة إلى عملية ثانية من أجل الوصول إلى الأنف الذي يرغب به ؟

قد أشيع أنه من أجل تصحيح انحراف الأنف الظاهري لا تكفي عملية جراحية واحدة. كما يقال أنه حتى لو أصبح الأنف مستقيماً فإنه يعود للميلان أيضاً و يحتاج لعملية جراحية ثانية. هذا غير صحيح، لأنه يمكن تصحيح ميلان الأنف بالجراحة، الأنف المائل يجب أن يصبح مستقيماً مع العملية الجراحية. لكن من الممكن وجود أسباب أخرى لحاجة الفرد إلى عملية جراحية ثانية. من هذه العوامل هو عدم التقارن في الأنف بالتزامن مع ميلان في الوجه. مثل بعض الأشخاص الذين قد أصيبوا بضربة في الأنف و الوجه أثناء صغرهم و أدى إلى نمو وجههم بشكل مائل.
crooked nose
إن تنظيم شكل الأنف مع الوجه المائل، من الممكن أن يجعلك تشعر بأن الأنف مازال مائلاً، علماً أن الأنف أصبح مستقيماً لكن الوجه ما يزال مائلاً و غير متقارن. لكن إذا كان الوجه متقارن أي غير مائل و الأنف مائل، عندئذ إذا لم يقم الجراح بتصحيح جميع العوامل التي تسبب ميلان الأنف فمن الممكن أن يعود الأنف و يميل بعد فترة من الزمن. لذلك فإن قطعية عودة الأنف ليصبح مائلاً غير صحيحة. إذا تمت الجراحة بشكل جيد و دقيق فإنه يمكن جعل الأنف مستقيماً من عملية واحدة. طبعاً يجب الأخذ بعين الاعتبارة بأن الأنف ليس عضواً ميتاً. بعبارة أخرى النحت على الأنف يختلف عن الخشب و الفلزات. مثلاً عند نحت الخشب هذا الجسم لا يظهر أي ردة فعل. لكن عندما يتم النحت على الأنف، فإنه و بعد العملية الجراحية يكون هناك فعل و رد فعل في خلايا الأنف تؤدي إلى ايجاد تغييرات قد لا تكون تحت تحكم الجراح بشكل كامل. لذلك لا يمكن توقع نتيجة مضمونة من عملية تجميل الأنف.

Related articles

النزيف بعد عملية الأنف الأنف العظمي - الفتيات الممنوعات بعد العملية الحمل بعد العملية تقدير التكاليف الحقن التخدير الموضعي أو العام الخداع كيفية الحجز استمارة الاتصال الأنف المعوج المعايير الثقافية العوامل المؤثرة ترفيه ارتداء النظارات تاريخ عملية الأنف الأنف المثالي عملية الأنف اللحمي الفحوصات قبل عملية الأنف ضمادات الأنف ما هي الجبيرة ؟ ما هي الفتيلة ؟ تصميم الكمبيوتر الاستعداد لعملية الأنف الاستيقاظ بعد التخدير النقاهة بعد عملية الأنف سيلان الأنف الثقة بالنفس الأنف الصغير أجهزة تصغير الأنف العطاس الرياضة بعد عملية الأنف غرز عملية الأنف مزايا الباقة الكاملة


المواضيع الجديدة في الموقع

جراحة الأنف لمن يضع نظارات الأدوية بعد عملية الأنف تنظيف الأنف بواسطة المحقنة جراحة الأنف من أجل المدخنين الأسئلة المختارة من أرشيف الدكتور حسناني موقع العيادة في طهران هل عملية الرينوبلاستي جيدة أم سيئة ما هو أفضل ؟ التخدير العام أم الموضعي ؟ السفر بالطائرة بعد عملية الأنف نسبة التغيير و التحسن المشكلات التنفسية بعد جراحة الأنف هل أنا مرشح جيد لعملية الأنف ؟ اختيار جراح الأنف للقيام بعمليتك الأنوف المائلة و الغير متقارنة أهم عامل للحصول على أفضل نتيجة من الجراحة عملية الأنف في 5 دقائق ! الفرق بين انحراف و ميلان الأنف الرينوبلاستي: الفرق بين الطريقة المفتوحة و المغلقة جراحة البوليب الأنفي جراحة الأنف و الحمل الأسئلة المطروحة من قبل مرضانا عن عملية الأنف عملية ترميم الأنف الثانوية العطاس بعد عملية الأنف الخيوط الجراحية (الغرز) ورم الأنف بعد الرينوبلاستي