جراحات الوجه بالتزامن مع عملية تجميل الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

جراحات الوجه بالتزامن مع عملية تجميل الأنف



ما هي العمليات التي يمكن القيام بها بالتزامن مع عملية الأنف ؟ هل حقن الجل و شد الوجه يمكن القيام به بالتزامن مع عملية الأنف ؟ ماذا عن زراعة الذقن ؟ هل هذه العمليات الجراحية ينصح بها ؟ خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول العمليات التي يمكن القيام بها بالتزامن مع عملية الأنف، الرينوبلاستي، جراحة الأنف، تجميل الأنف في ايران  بالتزامن مع جراحة تجميل الانف يمكن القيام بنوعين من العمليات على باقي أجزاء الوجه.
الجراحات التجميلية للوجه

الجراحات المربوطة بعمل الأنف

بعض هذه العمليات مرتبطة بوظيفة الأنف مثل: تصحيح انحراف حاجز الانف. مثلاً للفرد الذي يعاني من مشاكل تنفسية بسبب انحراف الحاجز الأنفي لديه، يمكن بالتزامن مع عملية تجميل الأنف القيام بتصحيح انحراف الأنف أيضاً. أو مثلاً عملية الجيوب الأنفية: الأشخاص الذين يعانون من الجيوب الأنفية، الغشاء المخاطي لديهم متضخم أكثر من اللازم و لديهم مشاكل في التنفس. يمكن القيام بالتزامن مع عملية تجميل الأنف معالجة الجيوب الأنفية أيضاً. الأشخاص الذين تكون لديهم القرنيات الأنفية كبيرة يمكن بالتزامن مع عملية تجميل الأنف تصغير القرنيات لديهم أيضاً. هذه العمليات هي عمليات مرتبطة بوظيفة الأنف.

الجراحات التجميلية للوجه

احدى الجراحات التجميلية التي يمكن القيام بها بالتزامن مع جراحة الأنف هي عملية زراعة الذقن. العديد من الأشخاص الذين يراجعوننا و يسألون عن سبب كبر إلى هذه الدرجة خصوصاً من الناحية الجانبية. في الواقع هؤلاء الأشخاص لا يملكون أنف كبير و إنما ذقن صغيرة. لهذا السبب يبدو أنفهم كبير من الجانب. من أجل هؤلاء الأشخاص يجب أن نقوم بعمليات على ذقنهم. عندما يتم معالجة تراجع الذقن، لا يبقى مظهر الأنف كبيراً. بعض العمليات التجميلية الأخرى يمكن القيام بها مع عملية تجميل الأنف مثل زراعة الخدود أو حقن الدهون. كما يمكن أيضاً القيام بجراحة الأجفان مع عملية الأنف: سواء الجفن العلوي أو الجفن السفلي، هذه العمليات يمكن القيام بها مع عملية الأنف، هذه العمليات تنجز من أجل الأشخاص الذين يعانون من تدلّي أو انخفاض في جفونهم و تظهرهم حالة الجلد حول عينيهم بأنهم مسنين.
عملية شد الوجه أيضاً يمكن القيام بها مع عملية الأنف. معالجة الذقن المزدوجة و حقن الدهون من أجل تجديد شباب الجلد، هذه العمليات كلها يمكن القيام بها بالتزامن مع عملية تجميل الأنف.