تصميم الكمبيوتر لنتيجة الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

تصميم الكمبيوتر لنتيجة الأنف



هل هذا صحيح أنه يمكن استخدام الفوتوشوب و غيرها من برامج التصميم للتنبؤ بنتيجة عملية الأنف ؟ خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول تصميم شكل الأنف قبل العملية، الرينوبلاستي، جراحة الأنف، تجميل الأنف في ايران  العديد من المرضى يسألون كيف سيصبح شكلهم بعد الجراحة ؟ أريد أن أعرف هل سيعجبني موديل أنفي بعد العمل الجراحي ؟ بعض الناس أيضاً يقومون بجلب صور فنية و يقولون أنهم يريدوا أن يصبح أنفهم بهذا الشكل, العديد من الناس فنانين أيضاً, يقوموا بتصميم الأنف المرغوب لديهم عن طريق الكمبيوتر ثم يطلبوا من الجراح أن يقوم بتغيير موديل أنفهم بالشكل الذي صمموه.
تصميم الأنف بواسطة الكمبيوتر

البنية التحتية للوجه ( الفك العلوي, الفك السفلي, الجبهة ) خاصة بكل شخص و تختلف من شخص لآخر, كل وجه له موديل الأنف الخاص به. بالإضافة إلى ذلك فهناك اختلاف بين الأنواع المختلفة من الأنوف إذ يوجد حوالي 70-80 نوع أنف و كل واحد من هذه الأنواع لديه مشكلات خاصة به, لذلك فإنه ليس من الممكن نسخ موديل أنف شخص من أجل شخص آخر. في هذه الحالة ستكون نتيجة الجراحة غير مقبولة.
أما حول التصميم عن طريق الفوتوشوب, فيمكن القول أن الإنسان كائن حي, و أنف الإنسان ليس مثل الحجر الذي يمكن النقش عليه و إعطائه أي شكل مرغوب. بعد العمل الجراحي يبدأ الغضروف, العظم, الجلد و الغشاء المخاطي للأنف بإظهار بعض ردود الفعل و تقوم بإيجاد بعض التغييرات التي لا تكون تحت سيطرة الجراح. لذلك فإن طلبات (( أعرض لي تصميم الفوتوشوب حتى أعرف كيف سيكون شكلي بعد الجراحة )) غير منطقية. عرض الصور و استخدام برامج الكمبيوتر مثل الفوتوشوب يمكن أن تحقق رغبات المتقدم بشكل جزئي. بعبارة أخرى فإن هذه الطرق هي أدوات تعامل الطبيب مع المريض, و مع ذلك فهي لا تستطيع ضمان نتيجة جراحة الأنف. بشكل عام فإنه من الأفضل بدل أن تطلب استخدام برامج الكمبيوتر, أن تدقق في النماذج التي أجريت عليها عمليات من قبل الجراح قبل العمل الجراحي. الفوتوشوب و غيرها من البرامج ليس لها أي ارتباط بتقنية و أسلوب الجراح حيث يمكن القيام بها من قبل أي شخص و تقوم بتضليلك أثناء اختيار الجراح.