فترة النقاهة بعد عملية الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

فترة النقاهة بعد عملية الأنف

النقاهة
فترة النقاهة بعد عملية الأنف


بعد عملية تجميل الأنف، تجميل الخشم، عملية الأنف في ايران، أنت بحاجة للبقاء مدة أسبوع للتعافي. بعد ذلك يمكنك الطيران و السفر إلى بلدك. خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول عملية الأنف، فترة النقاهة بعد العملية الجراحية 

فترة النقاهة بعد إجراء جراحة تجميل الأنف

تمتد فترة النقاهة بعد إجراء العملية الجراحية إلى سبعة أيام. يقضي بعض المرضى فترة النقاهة بدون التعرض لأية أعراض جانبية أما البعض الآخر فيظهر عليه بعض هذه الأعراض مثل آلام في الرأس احتقان في الأنف و ظهور تورم حول العينين. نوصي مرضانا بفترة نقاهة لمدة أسبوع كامل بعد إجراء العملية الجراحية.

فترة النقاهة بعد إجراء جراحة تجميل الأنف

يقضي أغلب المرضى فترة النقاهة بعد إجراء العملية الجراحية بدون التعرض للكثير من الآلام ويلاحظ خلال هذه الفترة ظهور بعض الأعراض الجانبية مثل آلام في الرأس و احتقان في الأنف وفي بعض الأحيان يظهر تورم حول العينين ويزول بمرور يومين أو ثلاثة أو أكثر بقليل. وبعد مرور أسبوع يتلاشى بشكل تدريجي ورم الأنف و العينين.

الاستراحة بعد إجراء جراحة تجميل الأنف

يجب على المريض أن يأخذ إجازة من العمل لمدة أسبوع بعد إجراء العملية الجراحية.

العودة لممارسة الأعمال والنشاطات اليومية

• بإمكان المريض العودة لممارسة الأعمال المنزلية من اليوم التالي للعملية الجراحية واذا كانت التورمات الظاهرة على وجهه لا تسبب إحراجاً له فبإمكانه ممارسة نشاطاته وأعماله اليومية مع الأصدقاء أيضاً.
• بعد أسبوع من إجراء العملية الجراحية وبعد إزالة الجبيرة الأنفية وسحب الغرز من الأنف بإمكان المريض ممارسة نشاطاته اليومية والعودة إلى العمل والتنزه مع الأصدقاء والأقارب. يزول التورم في الوجه عادةً بشكل شبه كامل بعد مرور أسبوع على إجراء العملية الجراحية وفي حال تبقى بعض آثار التورم يمكن اخفائها ببعض مستحضرات التجميل.
• يفضّل بعض المرضى العودة لممارسة نشاطاتهم اليومية بدون وجود اللاصق على الأنف لذا عليهم الانتظار أسبوعاً كاملاً ليتم إزالتها.

النتيجة النهائية لجراحة تجميل الأنف:

بعد مرور أسبوع على إجرائك العملية الجراحية وبعد إزالة الجبيرة الأنفية بإمكانك مشاهدة وجهك على المرآة والتأكد من نتائج العملية الجراحية. يلاحظ العديد من المرضى (وخاصة مرضى الأنف الغضروفي (العظمي)) التعديلات الجديدة على شكل الأنف بشكل واضح بالرغم من وجود بعض آثار الورم. أما مرضى الأنف اللحمي فيمنعهم الورم من ملاحظة التعديلات الجديدة. في بعض الأحيان يمكن ملاحظة عدم تقارن الحفرات الأنفية مع بعضها و يعود السبب في ذلك إلى ورم الأنف أيضاً. يزول ورم الأنف الشديد بشكل كامل خلال فترة زمنية أقصاها ثلاثة أشهر. تظهر نتائج الجراحة التجميلية بشكل واضح بعد ستة أشهر من إجرائها. وكلما كان الأنف لحميا أكثر كلما تأخرت النتائج النهائية بالظهور. يجب على مرضى الأنف اللحمي الانتظار لسنة كاملة لمشاهدة النتائج النهائية للجراحة التجميلية.