عملية تجميل الأنف للاشخاص الذين يعانون من الجيوب الأنفية

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك

nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

عملية تجميل الأنف للاشخاص الذين يعانون من الجيوب الأنفية

هل من الممكن القيام بعملية تجميل الأنف للأشخاص الذين يعانون من التهاب الجيوب الأنفية أو غيرها من الأمراض المتعلقة بالجيوب الأنفية ؟ خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول عملية الأنف، الرينوبلاستي، جراحة الأنف، تجميل الأنف في ايران

جراحة الأنف للمرضى الذين يعانون من التهابات الجيوب الأنفية

يعالج التهاب الجيوب الحاد باستخدام الأدوية، أما التهاب الجيوب المزمن فيمكن معالجته إما باستخدام الأدوية أو إجراء عملية جراحية له. يمكن معالجة التهاب الجيوب الأنفية المزمن بإجراء عملية جراحية له ولا تؤثر الترشحات المخاطية على إجراء العملية أو نتائجها...

جراحة الأنف للاشخاص الذين يعانون من الجيوب الانفية
تقسم التهابات الجيوب الأنفية إلى قسمين، التهاب الجيوب الحاد والذي يمكن معالجته باستخدام الأدوية خلال مدة أقصاها شهر من الزمن، والتهاب الجيوب المزمن والذي يمكن معالجته إما باستخدام الأدوية خلال مدة تتعدى الثلاثة أشهر أو بإجراء عملية جراحية له. يتساءل بعض المرضى الذين يعانون من ترشحات مخاطية تستمر إلى ثلاثة أشهر من إن كانت هذه الترشحات تؤثر بشكل سلبي على نتيجة العملية الجراحية. لا تؤثر هذه الترشحات أبدا على نتيجة العملية الجراحية، بإمكان المرضى الذين يعانون من التهاب جيوب مزمن إجراء الجراحة بدون أي قلق.

هل جراحة الأنف تؤثر على الحساسية و التهاب الجيوب الأنفية؟ لا تؤثر الحساسية بأي حال من الأحوال على مستقبلات الأنف الداخلية و لا تزيد من حساسيتها. أما الجراحة التجميلية للأنف فتغير من شكل الهيكل العظمي للأنف. و لاتعتبر هاتين الحالتين عائقاً أمام إجراء جراحة تجميلية للأنف و العكس صحيح (العملية التجميلية ليس لها أي تأثير سلبي أو إيجابي على الحساسية والتهاب الجيوب الأنفية)