تحقيق أنف صغير بواسطة عملية الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

تحقيق أنف صغير بواسطة عملية الأنف

الأنف
تحقيق أنف صغير بواسطة عملية الأنف


ما مدى أهمية أن تمتلك أنف صغير ؟ هل من الممكن الحصول على أنف صغير بعملية الأنف ؟ خذ استشارتك من الدكتور حسناني حول الحصور على أنف صغير بعملية التجميل ، الرينوبلاستي، جراحة الأنف، تجميل الأنف في ايران 

تصغير الأنف أو جعله كدمية العروس

من أهم مراجعات جراحي تجميل الأنف الأشخاص الذين يطلبون تصغير أنفهم. حتى أنه و في أكثر الحالات يظهر جلياً أن طلب تصغير الأنف لديهم يكون أكثر من الحد الممكن. برأيكم لماذا سيكون تصغير الأنف جذاب جداً إلى هذا الحد ؟ حتى من الممكن أن البعض مستعد للتضحية بتنفسه مقابل تصغير أنفه. ربما يعود أصل هذه المسألة إلى بنية شكل الوجه لدى المريض.

التناسب هو ما يجعل الأنف جميلاً و ليس التصغير:

للأسف فإن الأشخاص ذوي الأنوف الكبيرة يتصورون أنه من أجل جمالهم فعلى الجراح أن يقوم بتصغير أنفهم قدر الامكان حتى أن بعضهم يقع في تخيلات و أحلام و أفكار وهمية و يغفلون أن الجمال مرتبط بتناسب جميع أجزاء الوجه مع بعضها البعض. فالأنف الصغير في الوجه الكبير ليس فقط غير جميل إنما هو يقلل من جذابية و جمال الفرد أيضاً.

تصغير الأنف و عملية الفك الجراحية !

الكثير من المراجعين الذين يطلبون تصغير أنفهم. في الواقع أنفهم ليس كبيراً و إنما بقية أجزاء الوجه الأخرى مثل الفك و الخدود توجي بأن الأنف كبير. في هذه الحالة، الحل لا يكون في تغيير شكل الأنف إنما في أجزاء الوجه الأخرى. على سبيل المثال: في العرق الايراني الفك السفلي و الخدود تنمو بشكل أقل، لذا فإنه و مع تقوية هذه الأجزاء يمكن أن يتناسب الوجه أكثر فيظهر الأنف بصورة أصغر و تزيد من جمالية الشخص أيضاً.

هل الأنف الصغير جميل ؟

الكثير من المراجعين يطلبون من الجراح تصغير أنوفهم. أولاً هل الأنف الجميل هو الأنف الصغير دائماً ؟ ثانيا من الممكن أن تكون جراحة الفك هي الحل و ليست عملية الأنف !

تصغير الأنف بدون تنفس يمتلك صفير أو شخير في الليل

الكثير من الأشخاص ينسون أن الوظيفة الأصلية للأنف هي ايجاد مجرى هوائي مناسب و امتلاك تنفس جيد لتحسين جودة الحياة أهم من جمالية الأنف. بالطبع فإنه وبدون شك إذا تم تصغير الأنف أكثر من الحد الطبيعي سيتأثر قسم من المجرى الهوائي وسيسبب ذلك انسداد للانف، اصدار صفير أثناء التنفس و شخير ليلي أيضاً. هذه المسألة لها أهمية أكبر عند أصحاب الأنوف اللحمية لأنه بسبب وجود الجلد السميك يجعل ذلك امكانية تضيق التنفس وانسداد المجاري الهوائية أكبر.