مراحل إجراء عملية الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

مراحل إجراء عملية الأنف

يجب على المريض أن يتأكد من جهوزيته لإجراء جراحة تجميلية للأنف. لا يوجد أية تحضيرات خاصة في الليلة السابقة للجراحة ما عدا أن يقوم المريض بالصوم عن الطعام والشراب من منتصف الليلة التي تسبق العملية إلى حين موعدها. المراحل التالية للعملية: مرحلة الذهاب إلى المركز الطبي ومرحلة النقاهة. تستمر مرحلة النقاهة لمدة أسبوع كامل بعد إجراء الجراحة بحيث يرتاح فيها المريض حتى يتم شفاءه من الكدمات والتورمات حول العينين الناجمة عن العملية التجميلية ونزع جبيرة الأنف في الأسبوع التالي.
قبل العملية
ابتعد عن تناول أي نوع من المأكولات أو المشروبات قبل إجراء جراحة تجميل الأنف بثمان ساعات. لا تتناول طعام الإفطار صباح يوم إجراء الجراحة
بعد العملية
التزام المريض بنصائح مابعد جراحة تجميل الأنف هي التي تحدد نسبة نجاح هذه الجراحة وتجنبه مشاكل ومضاعفات ما بعدها
تحليل الدم
للتأكد من سلامة المريض، يتم إجراء عدد من الفحوصات وتحاليل الدم للاطمئنان من سلامته من أي مرض خاص أو مشاكل في تخثر كريات الدم وعدم وجود حمل لدى النساء.
مراحل الجراحة
قبل الدخول إلى غرفة العمليات تقوم بتسليم ملابسك الشخصية إلى مرافقك مع العلم بأنه يتم تسليمك حقيبة خاصة بالملابس ليتم وضعها في خزانة خاصة بها. وطوال فترة بقائك في المشفى أو المركز الطبي يتم تزويدك بملابس خاصة بالمرضى. وترافقكم الممرضة خطوة بخطوة في كافة مراحل العلاج.
قبل السفر
قبل إقدامك على إجراءات السفر إلى ايران وحجز التذاكر، يرجى التأكد مما يلي: تشخيص الدكتور لحالتك وحصولك على تكلفة العملية الجراحية وتزويدك ببرنامج السفر.
الاقامة في المركز
بعد الانتهاء من إجراء الجراحة التجميلية يتم وضعك قرابة الساعة في غرفة الإنعاش ومن ثم تُنقل إلى غرفة المنامة الخاصة بك وحينها يسمح للمرافق بمقابلتك. ويمكنك قضاء ليلة في المركز الطبي وذلك حسب رغبتك.
الاعتبارات المنطقية
هل جراحة تجميل الأنف، عملية الأنف، تجميل الأنف في ايران، تجميل الخشم، عملية الخشم، تجميل الخشم في ايران، الرينوبلاستي تعتبر طريقاً لتغيير المزاج و اجراء تغييرات على الحياة ؟
الممنوعات بعد العملية
بعد عملية الأنف، تجميل الأنف، الخشم، تجنب النشاط البدني الشديد، السباحة و الغطس، لا تتعرض مباشرة لأشعة الشمس لفترة طويلة


تضم الخطوات المتبعة للجراحة التجميلية ما يلي: اتخاذ القرار بإجرائها، ملاحظات ما قبل الجراحة، ملاحظات ما قبل السفر لايران، النقاط الي يجب مراعاتها في ليلة إجراء الجراحة والملاحظات التي يجب مراعاتها في غرفة المنامة في المركز الطبي والنصائح الي يجب اتباعها خلال عدة أسابيع بعد إجراء الجراحة التجميلية.  الخطوة 1 : إجراء مقابلة مع المريض
إجراء مقابلة مع المريض حول سبب مراجعته لجراح الأنف : هل حاجة المريض لعملية تجميل الأنف بسبب الإصابة الناتجة عن الجروح و الحوادث أو الضرر الناتج عن الإصابة بمرض معين. البعض لا يملك جمال الأنف المطلوب بسبب بعض الأسباب المتعلقة بالوراثة.

الخطوة 2 : التأكد من الصحة البدنية و العقلية
التأكد من عدم وجود مرض داخلي معين قد يسبب مشاكل لعملية تجميل الأنف، علاوة على ذلك و نظراً لأن جراحة تجميل الأنف تسبب تغييراً في مظهر الشخص فإنه و في حالة وجود نقص من الناحية الروحية و الجسمية فسيعاني المريض من مشاكل بعد جراحة الأنف لذلك من الضروري التأكد من تمتع المريض بكامل صحته النفسية قبل إجراء جراحة تجميل الأنف.

الخطوة 3 : معاينة الأنف
یفحص الأنف للتحقق من المشاكل الوظيفية للأنف مثل : انحراف الأنف، البولیبات الأنفية و أمراض أخرى معينة.

الخطوة 4 : الإستشارة
يُسأل المريض عن نموذج الأنف الذي يحبه و الشكل الذي يرغب به، تذكر بأن جراح الأنف الجيد هو شخص يستمع جيداً للمريض و يسعى إلى أقصى حد ممكن أن يأخذ بملاحظات المريض و يعمل بها.

الخطوة 5 : الملاحظات قبل العمل الجراحي للأنف
النصائح، الإختبارات قبل عملية تجميل الأنف، صور الأنف التي يجب تحضيرها . متابعة ...


الخطوة 6 : النصائح بعد العمل الجراحي للأنف
تجبير الأنف، وضع الضماد على الأنف، النشاطات الجسمية الممنوعة بعد العمل الجراحي، مدة الراحة بعد جراحة الأنف، مدة المكالمات الهاتفية بعد جراحة الأنف و متابعة ...