نسبة التغيير و التحسن لعملية الأنف

✓ جراح الأنف | أخصائي جراحة تجمیل الأنف في ایران

تكلفة عملية الأنف بدون باقة الخدمات (تبدأ من ۲۷۰۰-۳۵۰۰$ دولار أميركي) أرسل الصور  لتعرف رأي الدكتور حسناني في عملية أنفك


nose job gallery
Whatsapp: 00989101898093

نسبة التغيير و التحسن لعملية الأنف

كما هو موضح في قسم الاستشارة عبر الانترنت تقدر نسبة نجاح عمليتك الجراحية بعدد تقريبي يتم إعلامك به. عادةً ما تكون نسبة نجاح عمليات الأنف التجميلية للأشخاص الذين يكون جلد الأنف لديهم سميكا أقل من غیرها. في أغلب الأحيان يتم تفسير نسبة النجاح التقديرية المعلنة للمريض تفسيرا خاطئا. فمثلا عندما نعلمك بأن نسبة نجاح عمليتك التجميلية هي 60 بالمئة، هذا لا يعني أن 40 بالمئة من أنفك سيكون غير معدل جراحيا. وإنما يُعطى للأنف المثالي علامة 100، علامة 60 تعني أنك ستحصل على أنف مشابه للأنف المثالي بنسبة 60 بالمئة. ونعود ونؤكد هذا لا يعني أن شكل أنفك سيزداد سوءا بهذه العلامة وإنما هذه افضل نتيجة يمكنك الحصول عليها. كما ننوه إلى أنه عندما يتم إعلامك بأن علامتك 60 هذا لا يعني إنك بحاجة لإجراء جراحة تجميلية أخرى وكلما أجريت جراحات تجميلية أكثر حصلت على نتائج أفضل.
نسبة
نسبة التغيير و التحسن لعملية الأنف


ترتبط نسبة نجاح الجراحة التجميلية بعدة عوامل أهمها سماكة جلد الأنف.  العديد من الأشخاص الذين يريدون اجراء عملية تجميل الأنف و من أجل الاطلاع على نتيجة عمليتهم يسألوا الطبيب الجراح عن النسبة لعملية أنفهم، و يفضلون أن تكون اجابة الجراح عبارة عن نسبة مئوية. ان تحديد نسبة مئوية لنتيجة الجراحة له مشاكله الخاصة و وتفسيراته المختلفة أيضاً. مثلا إذا تم اخبار المريض بأننه سيأخذ نسبة "60" % من العملية، يسأل المريض مباشرة ؟ ماذا يعني هذا ؟ هل هذا يعني أنه هناك احتمال "40"% أن يصبح أنفي سيئا ؟ في حال أن وجهة نظر الجراح غير ذلك.
success rate
عليك أن تأخذ بعين الاعتبار أن الأنف يبدو جميل جداً إذا كان في وجه جميل جداً أيضاً، و جميع الزوايا له متناسقة أيضاً مع الوجه. لذلك فإن النتيجة تكون مئة في المئة إذا كان جمال الوجه أيضاً مئة في المئة. إضافة إلى ذلك فإن لكل أنف سمة خاصة من أجل جماله. على سبيل المثال فإن الشخص الذي يمتلك أنف لحمي كبير لن تكون النتيجة التي سيأخذها مثل شخص يمتلك أنف عظمي صغير مشكلته الوحيدة بروز صغير على عظم الأنف.
مع الأخذ بعين الاعتبار لما سبق، إذا تم اخبار شخص يملك أنف لحمي مع جمال متوسط بأنه نسبة نتيجة الجراحة من أجله "40" في المئة فهي تعني أن جمالك سيزداد مع العملية الجراحية، لكن إذا كانت المعايير القياسية لجمال الأنف "100" فأن علامة أنفك ستكون "40".
من الواضح مما سبق بأن نسبة "40" في المئة لا تعني أبداً أن جمال أنفك لن يزداد أو أن أنفك من الممكن أن يصبح أسوأ بعد العملية الجراحية. لكن إذا أردنا اعطاء علامة "100" لأنف جميل جداً ويملك كافة معايير الجمال، فإن أنفك سيملك علامة "40". اضافة إلى ذلك فإن نسبة "40" في المئة ستكون في حال قام أفضل الجراحين و الاطباء بالعملية من أجلك ولم يرتكب أي خطأ أثناء الجراحة. من أجل توضيح أكثر إذا قمنا بإخبار شخص ما بأنه سيحصل على نتيجة بنسبة "80" في المئة، فإن هذا لا يعني أبداً أنه هناك احتمال بنسبة "20" في المئة أن يصبح شكل أنفه أسوأ، إنما تعني أنه و بعد الجراحة إذا أعطينا لأنف مثالي علامة "100" فإن علامة أنفك ستكون "80".
هناك ملاحظة أخرى يجب توضيحها، العديد من الأشخاص يظنون أنهم إذا قاموا بعملية جراحية ثانية لأنفهم فإنهم سيحصلوا على نتيجة "100" في المئة. في حال أن هذه الفكرة خاطئة. وفي أفضل الحالات سيحصل على النتيجة التي أشار إليها الطبيب الجراح. نسبة النجاح